وفد من مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة "للاوتشا"،

الإثنين 27 نوفمبر 2017 بتوقيت القدس المحتلة

وفد من مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة "للاوتشا"،

استقبلت جمعية مبرة فلسطين للرعاية – مركز سجى وفداً من مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة "للاوتشا"، ، ويضم الوفد الأستاذة /سارة مديرة مكتب القدس، والدكتور/ عبد الناصر صبح منسق القطاع الصحي "للاوتشا"، وذلك في مقرها الرئيسي بمدينة غزة، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بينهما.

وكان في استقبالهم الأستاذ /بسام البطة المدير العام لجمعية مبرة فلسطين للرعاية – مركز سجى ومديرة البرامج الأستاذة جميلة عيلوة / والأستاذ كريمة الغول قسم المشاريع في الجمعية .

ورحب "البطة" بالوفد مؤكدا أهمية التعاون بينهما، مستعرضاً الأعمال والمشاريع التنموية والاغاثية التي نفذتها الجمعية خلال الفترة السابقة ، كما تحدث عن رؤية مبرة فلسطين للرعاية – مركز سجى للمشاريع المستقبلية ومدى تلبيتها لحاجات مصابي الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة ، مثمنا زيارة الوفد واهتمامه بتعزيز التعاون المشترك بينهما عبر تنفيذ مشاريع وانشطة مستقبلية بإذن الله .

وقد أثنى الدكتور عبد الناصر منسق القطاع الصحي "للاوتشا"، على كافة الخدمات الصحية لمصابي الشلل الدماغي والاعاقات المتعددة التي تقدمها جمعية مبرة فلسطين للرعاية " مركز سجى "

وفى نهاية الزيارة قدم الأستاذ /بسام البطة شكره لمكتب الشؤون الإنسانية على جهوده في خدمة ودعم الشعب الفلسطيني من خلال مشاريعهم وبرامجهم المنفذة في فلسطين.